أخبار الزمالك : مصير مشاركة الزمالك في كأس السوبر الجديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أخبار الزمالك : مصير مشاركة الزمالك في كأس السوبر الجديد
ستاد الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك، يجهز طلب في الوقت الحالي، من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح الفريق في الوصول إلى نهائي مسابقة كأس مصر على حساب نادي بيراميدز، بعد الانتصار بركلات الجزاء الترجيحية خلال الفترة الماضية.

أخبار الزمالك : شوبير: الزمالك يجهز طلباً لاتحاد الكرة للمشاركة في السوبر المصري

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية في ملعب أون تايم، أن نادي الزمالك يجهز طلبا في الوقت الحالي من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد صعود الفريق للمباراة النهائية من المسابقة على حساب نادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف، اتحاد الكرة سيرفض بكل تأكيد فكرة مشاركة الزمالك في السوبر المصري، خاصة وأن الاتحاد أصدر قرار بمنع الزمالك من المشاركة في البطولة، بعد الاعتذار عن البطولة الماضية في المباراة التي أقيمت في الإمارات، والتي خاضها الفريق أمام نادي بيراميدز على ملعب هزاع بن زايد.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات سابقة أن النادي يدرس في الوقت الحالي تقديم خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري من أجل المشاركة في بطولة السوبر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أن النادي سيحسم قراره في اجتماع مجلس الإدارة الأثنين المقبل .

أخبار الزمالك : مصير مشاركة الزمالك في كأس السوبر الجديد
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الزمالك : مصير مشاركة الزمالك في كأس السوبر الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق