أخبار الأهلي : 3 أسماء تشعل صراع صفقات الأهلي والزمالك

أخبار الأهلي : 3 أسماء تشعل صراع صفقات الأهلي والزمالك
ستاد الأهلي

أصبح الصراع محتدما في الوقت الحالي، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للحصول على صفقات مميزة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فرغم أزمة إيقاف القيد في القلعة البيضاء، إلا أن الإدارة دخلت في مفاوضات سرية مع عدد من اللاعبين، الذين يسعى ورائهم المارد الأحمر أيضا في ميركاتو «يناير».

ويأتي على رأس الأسماء، التي يتصارع عليها ناديي الأهلي والزمالك بقوة، عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، المعروف عنه «الجوكر»، لإجادته اللعب في أكثر من مركز.

كما يأتي أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، ضمن الأسماء التي يشتد الصراع فيها بين الأهلي والزمالك، لاسيما أن اللاعب أثبت قدرته على ارتداء قميص أحد القطبين، نظرا لتمكنه من شغل مركز رأس الحربة، بدليل ما يقدمه من أداء قوي مع الفريق البترولي حاليا.

ويعد مروان حمدي، لاعب النادي المصري البورسعيدي، أحد الأسماء المطروحة لارتداء قميص الأهلي والزمالك في يناير؛ إذ وضع القطبان اسم اللاعب ضمن ملف الصفقات الشتوية، لدعم صفوفهما في الخط الأمامي.

ويحاول الأهلي الحصول على صفقات مميزة في الانتقالات الشتوية، للمنافسة على الألقاب محليا وقاريا، في حين يسعى الزمالك لحل أزمة القيد الحالية، أملا في التعاقد مع لاعبين مميزين في يناير المقبل، لانتشاله من الفترة السيئة مؤخرا، واستعادة هيبة الفريق في المنافسة على البطولات.

أخبار الأهلي : 3 أسماء تشعل صراع صفقات الأهلي والزمالك
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : 3 أسماء تشعل صراع صفقات الأهلي والزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.