أخبار الأهلي: 11 لاعبًا خارج حسابات كولر أمام سيراميكا كليوباترا - media24.ps
أخبار الأهلي: 11 لاعبًا خارج حسابات كولر أمام سيراميكا كليوباترا

أخبار الأهلي: 11 لاعبًا خارج حسابات كولر أمام سيراميكا كليوباترا
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي: استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 11 لاعبًا من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ، المقرر لها في الرابعة عصر غدًا الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

وخرج من قائمة الأهلي كلا من:

حمزة علاء – خالد عبد الفتاح – محمود متولي – محمود كهربا – عمرو السولية – صلاح محسن – علي معلول – محمد الضاوي كريستو – معتز محمد – محمد زعلوك – رضا سليم.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في الرابعة عصر غدًا الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري.

أخبار الأهلي: 11 لاعبًا خارج حسابات كولر أمام سيراميكا كليوباترا
admin admin

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي: 11 لاعبًا خارج حسابات كولر أمام سيراميكا كليوباترا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.