أخبار الأهلي : نجم الأهلي ينافس رونالدو وبنزيما على جائزة في “جلوب سوكر”

أخبار الأهلي : نجم الأهلي ينافس رونالدو وبنزيما على جائزة في “جلوب سوكر”
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : ترشح محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، لقائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، لعام 2023، التي تقدمها «جلوب سوكر»، رفقة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

أخبار الأهلي : قائمة المرشحين على جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط

وجاءت قائمة المرشحين على جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط من جلوب سوكر، مكونة من: «محمد الشناوي – الأهلي، وعبد الرزاق حمد الله – اتحاد جدة،  وكريم بنزيما – اتحاد جدة، ومراد باتنا – الفتح السعودي، وسالم الدوسري – الهلال، وروميرو – العين، وأولانجا – الدحيل، ورياض محرز – أهلي جدة، وعلي مبخوت – الجزيرة الإماراتي، وإيجالو – الوحدة، وتاليسكا – النصر، وكريستيانو رونالدو – النصر».

كما ينافس محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير لعام 2023، فضلا عن ترشحه لجائزة لاعب العام.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2023 بتصويت الجماهير

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2023 من جلوب سوكر، لدى الجماهير، 10 لاعبين، هم، بيلينجهام، وهالاند، وهاري كين، وليفاندوفسكي، ومبابي، وميسي، ونيمار جونيور، ورونالدو، ومحمد صلاح، وفينيسيوس جونيور».

وكان مجلس دبي الرياضي، قد أعلن عن انطلاق فعاليات الدورة 18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والدورة 14 من جوائز دبي جلوب سوكر، يوم 19 يناير المقبل، في منتجع أتلانتس النخلة الفاخر.

وينافس الأهلي على أفضل ناد في 2023، كما يتواجد محمد صلاح، لاعب ليفربول، بقائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم، التي تضم 30 لاعبا.

أخبار الأهلي : نجم الأهلي ينافس رونالدو وبنزيما على جائزة في “جلوب سوكر”
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : نجم الأهلي ينافس رونالدو وبنزيما على جائزة في “جلوب سوكر” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.