أخبار الأهلي : مصير موسيماني من تدريب الزمالك خلفًا لـ”أوسوريو” بعد رحيله من الوحدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أخبار الأهلي : مصير موسيماني من تدريب الزمالك خلفًا لـ”أوسوريو” بعد رحيله من الوحدة
ستاد الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، موقف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لنادي الوحدة الإماراتي، وذلك بعد إعلان ناديه رحيله عن صفوف الفريق بشكل رسمي، وتوجيه الشكر له.

مصير موسيماني من تدريب الزمالك خلفًا لـ«أوسوريو» 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن بيتسو موسيماني، تم طرحه من أحد الوكلاء خلال الفترة الأخيرة، من أجل تولي مسئولية قيادة الفريق فنيًا خلفًا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم حسم القرار النهائي بشأنه، مشيرًا إلى أن اسمه مازال مطروح حاليًا على إدارة النادي.

الزمالك يفاضل بين أكثر من مدير فني أجنبي

وتابع، هناك مدربين أجانب مطروحين، مثل المدرب الإيطالي والتر ماتزاري، بالإضافة إلى مدرب إيرلندي يتحفظ المجلس على ذكره في الوقت الحالي، مؤكدًا على أن معتمد جمال سيستمر في منصبه، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي مسئولية قيادة الفريق فنيًا بشكل رسمي.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن عن توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي زد في الجولة الماضية من مسابقة دوري NILE، التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

أخبار الأهلي : مصير موسيماني من تدريب الزمالك خلفًا لـ”أوسوريو” بعد رحيله من الوحدة
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : مصير موسيماني من تدريب الزمالك خلفًا لـ”أوسوريو” بعد رحيله من الوحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق