أخبار الأهلي : محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون بتصفيات أفريقيا لمونديال 2026

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أخبار الأهلي : محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون بتصفيات أفريقيا لمونديال 2026
ستاد الأهلي

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل المنتخب في مباراته أمام سيراليون، المقرر لها السادسة مساء اليوم بليبيريا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام سيراليوم، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر ومحمد حمدي.

الوسط: حمدي فتحي – محمد النني – أحمد سيد زيزو.

الهجوم: تريزيجيه – محمد صلاح – مصطفى محمد.

وشهد تشكيل منتخب مصر تغييرات بالجملة، عن تشكيل مباراة جيبوتي الماضية، بمشاركة محمد حمدي بدلا من أحمد فتوح، وعلي جبر على حساب أحمد سامي، ومحمد هاني بدلا من عمر كمال عبد الواحد، وحمدي فتحي بدلا من مروان عطية، وتريزيجيه بدلا من عمر مرموش.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة منتخبات بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون وجيبوتي، وإثيوبيا.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سواء التي تقام داخل مصر أو خارجها، بالتعاون مع 3 شركاء رئيسيين «أورا – اتصالات – البنك الأهلي».

أخبار الأهلي : محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون بتصفيات أفريقيا لمونديال 2026
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون بتصفيات أفريقيا لمونديال 2026 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق