أخبار الأهلي : كولر يطيح بلاعب الأهلي من التشكيل.. ويبحث عن بديل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أخبار الأهلي : كولر يطيح بلاعب الأهلي من التشكيل.. ويبحث عن بديل
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بخالد عبد الفتاح، لاعب الفريق، من حساباته في التشكيل الأساسي للفريق بالفترة المقبلة.

كولر أبدى انزعاجه الشديد من مستوى خالد عبد الفتاح في لقاء الفريق الأخير أمام الجونة، بعدما شارك بديلًا لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر، بجانب تأدية اللاعب بشكل متواضع خلال الفترة التي يحتاج فيها الجهاز الفني لخدماته بتشكيل الفريق.

وتأكد غياب علي معلول عن مباراة الأهلي المقبلة أمام ميديما الغاني المقرر لها السبت المقبل، بسبب إصابة في العضلة الخلفية، إلا أن كولر استقر على إعادة كريم الدبيس واستبعاد خالد عبد الفتاح من حساباته الأساسية.

أخبار الأهلي : كولر يوافق على رحيل خالد عبد الفتاح

في سياق متصل، منح مارسيل كولر الضوء الأخضر لمسئولي النادي الأهلي، لرحيل خالد عبد الفتاح عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي، يناير 2024، بعدما أكد أن اللاعب بات خارج حساباته في الوقت الراهن.

وتعاقد الأهلي مع خالد عبد الفتاح في شهر يناير الماضي قادمًا من سموحة، مقابل الاستغناء عن حسام حسن، مهاجم الفريق، ودفع 10 مليون جنيه.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام ميديما الغاني

ويستعد الأهلي لمواجهة ميديما الغاني في المباراة المقرر انطلاقها في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر نوفمبر، على استاد السلام، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي : كولر يطيح بلاعب الأهلي من التشكيل.. ويبحث عن بديل
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : كولر يطيح بلاعب الأهلي من التشكيل.. ويبحث عن بديل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق