أخبار الأهلي : كولر يصطدم بلجنة التخطيط بسبب 3 لاعبين - media24.ps
أخبار الأهلي : كولر يصطدم بلجنة التخطيط بسبب 3 لاعبين

أخبار الأهلي : كولر يصطدم بلجنة التخطيط بسبب 3 لاعبين
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : جددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مطالبتها للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتعاقد مع مهاجم محلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم الخط الأمامي، بعد ظهور المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بشكل متواضع، منذ انضمامه للقلعة الحمراء في الصيف الماضي.

أخبار الأهلي : كولر يرفض التعاقد مع مهاجم محلي في يناير

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات صحفية، إن اللجنة رشحت أكثر من مهاجم خلال الفترة الماضية، أبرزهم أحمد عاطف، مهاجم مودرن فيوتشر، وأحمد أمين أوفا، مهاجم إنبي، ومروان حمدي، مهاجم المصري، لكن قوبل طلبها بالرفض التام من السويسري مارسيل كولر، الذي يرفض التعاقد مع مهاجم محلي.

وأكد المصدر أن كولر يرى أنه لا توجد المواصفات التي يحتاجها بالمهاجم الجديد، في اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق، ومن ثم رفض كل الأسماء التي جرى عرضها، ويصر على استمرار المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، حتى نهاية عقده، بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الأهلي لمباراة ميدياما الغاني، المقرر لها يوم السبت المقبل، في أولى ‏جولات دور المجموعات ‏بدوري أبطال أفريقيا.‏

أخبار الأهلي : كولر يصطدم بلجنة التخطيط بسبب 3 لاعبين
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : كولر يصطدم بلجنة التخطيط بسبب 3 لاعبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.