أخبار الأهلي: كولر يصدم لاعبي الأهلي بعد تخطي سيراميكا كليوباترا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أخبار الأهلي: كولر يصدم لاعبي الأهلي بعد تخطي سيراميكا كليوباترا
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي: يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة,

ورفض السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، نظرًا لضيق الوقت لارتباط الفريق بمباراة هامة أمام الجونة يوم السبت.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا صعبًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الجونة، في الخامسة مساء السبت المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري، والتي ستقام على استاد خالد بشارة.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 12 نقاط، جمعها من الفوز في 4 مباريات، وله مباراتين مؤجلتين أمام الجونة وبلدية المحلة.

أخبار الأهلي: كولر يصدم لاعبي الأهلي بعد تخطي سيراميكا كليوباترا
admin admin

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي: كولر يصدم لاعبي الأهلي بعد تخطي سيراميكا كليوباترا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق