أخبار الأهلي : قرار جديد لإدارة الأهلي بشأن ثلاثي الفريق

أخبار الأهلي : قرار جديد لإدارة الأهلي بشأن ثلاثي الفريق
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : قررت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، تعليق ملف تجديد عقود 3 نجوم بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في الوقت الراهن حتى الانتهاء من المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في شهر ديسمبر المقبل.

هناك قرار نهائي داخل القلعة الحمراء بتأجيل ملف التجديد للثلاثي محمد عبد المنعم وعلي معلول وعمرو السولية، في ظل تسمك الثلاثي ببعض الطلبات لتوقيع العقود الجديدة.

أخبار الأهلي : تفاصيل اختلاف ثلاثي الأهلي بسبب العقود الجديدة

ورفض علي معلول تجديد عقده داخل النادي الأهلي لمدة موسم واحد وهو العرض المقدم من القلعة الحمراء، بينما يرغب اللاعب في التجديد لموسمين، الأمر الذي تتحفظ عليه إدارة النادي بسبب كبر سن اللاعب فضلا عن تقاضيه راتبه بالدولار.

كما تقرر تأجيل عقد عمرو السولية بسبب رغبة اللاعب في التجديد لموسمين أيضًا فيما ترفض إدارة الأهلي طلب اللاعب.

وأخيرًا يرفض محمد عبد المنعم تجديد عقده في الوقت الراهن، رغم كافة الإغراءات المقدمة من قبل إدارة القلعة الحمراء، ليتقرر في النهاية تأجيل الملف في الوقت الراهن بقرار من لجنة تخطيط الكرة.

أخبار الأهلي : قرار جديد لإدارة الأهلي بشأن ثلاثي الفريق
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : قرار جديد لإدارة الأهلي بشأن ثلاثي الفريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.