أخبار الأهلي : سر منح كولر لاعبي الأهلي راحة لمدة اسبوع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أخبار الأهلي : سر منح كولر لاعبي الأهلي راحة لمدة اسبوع
ستاد الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، بشأن الأسبوع الراحة الذي منحه المدرب للاعبيه، خلال الأجندة الدولية الأخيرة، الذي خاضت خلالها المنتخبات الأفريقية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

شوبير: المرحلة المقبلة ستكون أفضل في النادي الأهلي

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير» ،المُذاع عبر «أون سبورت»: «وجهة نظر كولر في مدة الراحة التي منحها للاعبين، أن بعضهم كان عندها ضغط مباريات طوال الفترة الماضية، وجاءت الفرصة في الأجندة الدولية ليتخلصوا من هذا الضغط بإجازة كبيرة، خاصة أن الأهلي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين في المنتخبات».

وتابع: «يبدو أن المرحلة المقبلة متغيرة في النادي الأهلي، متغيرة من ناحية حمل التدريب نفسه، ومتغيرة أكثر انضباطا والتزاما داخل الفريق، ومتغيرة من حيث تغيير سياسة التدوير، والدنيا هتخف شوية وهتبقى أحسن خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق».

ويفتتح الأهلي مشواره بدور المجموعات ‏لدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، بمواجهة فريق ميدياما الغاني التي تقام على ملعب السلام.

أخبار الأهلي : سر منح كولر لاعبي الأهلي راحة لمدة اسبوع
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : سر منح كولر لاعبي الأهلي راحة لمدة اسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق