أخبار الأهلي : بدء التسحيل في اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي

أخبار الأهلي : بدء التسحيل في اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي
ستاد الأهلي

بدأ فى التاسعة صباح اليوم الجمعة، التسجيل فى الاجتماع الأول للجمعية العمومية للنادي الأهلي، لمناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية العادية، الذي يستمر حتى السابعة مساءً.

الاجتماع يكون صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة للأعضاء

وبدأ الاجتماع الأول اليوم في التاسعة صباحًا بالتوقيع في الكشوف، حتى الساعة السابعة مساءً، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة للأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، وحال اكتمال النصاب القانوني يجرى مناقشة جدول الأعمال، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل اجتماع الجمعية العمومية إلى الاجتماع الآخر.

وسيجرى إيقاف إجراءات الجمعية العمومية للنادي الأهلي، أثناء أداء صلاة الجمعة، وفقًا لتوقيت الأذان، ويُعقد الاجتماع الثاني غدا، حال عدم اكتمال النصاب القانوني اليوم.

ويبدأ الاجتماع الثاني غدا السبت، في التاسعة صباحًا، بالتوقيع في الكشوف، وحتى الساعة السابعة مساءً، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10% أو 5000 عضو، أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، على أن يجرى الاجتماع لمناقشة جدول الأعمال، في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة السابعة مساءً، بالصالة المغطاة في النادي.

وخلال الاجتماع، سيجرى التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة، مفوضًا فى سلطات الجمعية العمومية بتاريخ 14/12/2022، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المالية المنتهية في30/6/2023، عن الفترة من 1/7/2022حتى 30/6/2023، وبرنامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

كما تناقش الجمعية العمومية الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/6/2023، ومشروع الموازنة المقترح للعام المالي المقبل 2023/2024.

أخبار الأهلي : بدء التسحيل في اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : بدء التسحيل في اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عن الكاتب

كاتبة وصحفية وإعلامية عملت في العديد من المواقع الإخبارية المصرية ، واعمل في موقع ميديا 24 خريجة كلية صحافة واعلام