أخبار الأهلي: التخطيط تعرض  4 لاعبين على مارسيل كولر لحل أزمة هجوم الأهلي

أخبار الأهلي: التخطيط تعرض 4 لاعبين على مارسيل كولر لحل أزمة هجوم الأهلي
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي: تسعى إدارة الكرة داخل النادي الأهلي لحسم ملف الصفقات الجديدة يناير 2024 بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول الذي يتمسك بتدعيم 3 مراكز في الميركاتو الشتوي وهي الدفاع والظهير الأيسر والمهاجم الصريح.

ورفض كولر في بداية حديثه مع لجنة التخطيط حول ملف صفقات يناير، رحيل موديست في الوقت الحالي والتعاقد مع بديل أجنبي، وطلب حصوله على فرصة حتى نهاية الموسم، حيث نجح الفرنسي في تسجيل هدفه الثاني رفقة المارد الأحمر اليوم في مرمى الجونة.

من جانبه، قامت لجنة تخطيط الكرة بعرض ملف يضم 4 مهاجمين مصريين لضم أحدهم في الانتقالات الشتوية بناء على طلب المدرب السويسري الذي رفض فكرة رحيل موديست وضم أجنبي جديد في الوقت الراهن.

القائمة المعروضة على كولر تضم كلا من بلال مظهر، لاعب باناثينايكوس اليوناني، ومروان حمدي، لاعب المصري البورسعيدي، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر.

ومن المقرر أن يحسم كولر موقف النهائي من قائمة المهاجمين المعروضين عليه من أجل إبلاغ إدارة النادي لبدء المفاوضات مع الصفقة الجديدة في أقرب وقت قبل فتح باب القيد.

أخبار الأهلي: التخطيط تعرض 4 لاعبين على مارسيل كولر لحل أزمة هجوم الأهلي
admin admin

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي: التخطيط تعرض 4 لاعبين على مارسيل كولر لحل أزمة هجوم الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.