أخبار الأهلي : الأهلي يوضح موقف عودة قندوسي ويحدد مصير موديست مع كولر

أخبار الأهلي : الأهلي يوضح موقف عودة قندوسي ويحدد مصير موديست مع كولر
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : حدد النادي الأهلي مصير لاعبه الجزائري أحمد قندوسي، المعار لفريق سيراميكا كليو باترا، من العودة مجددا للقلعة الحمراء، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024، مبينا في الوقت ذاته موقف الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأحمر، مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الانتقادات الشديدة التي يواجهها اللاعب، حاليا.

من جهته، قال عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالأهلي، بشأن موقف قندوسي مع الأحمر: «تمت إعارة قندوسي كي يحصل على الفرصة كاملة، ويحكم عليه المدرب مارسيل كولر بشكل واضح، تألق قندوسي خارج الأهلي فرصة، جيدة كي يعرف مارسيل كولر، مدرب الفريق، التوظيف الأنسب للاعب».

أخبار الأهلي : الأهلي: لم نضم أحمد قندوسي عندا في الأندية الأخرى

وأوضح النادي الأهلي على لسان رئيس شركة كرة القدم: «لم نضم اللاعب الجزائري عندا في الأندية الأخرى كما يتردد، وتألقه يؤكد وجهة نظر الأهلي ومصير عودته في يد كولر».

وبشأن مصير موديست في الفريق: «موديست أصبح سؤالا متكررا، الجمهور قلق بسبب كبر سنه، هو يحتاج لاستعادة لياقته لتنفيذ أفكاره، كولر متمسك باللاعب».

ماذا قال عدلي القيعي عن تصريحات مارسيل كولر؟

واختتم «القيعي» تصريحاته، قائلا: «الإجابات بوضوح في المؤتمرات الصحفية من كولر في بعض الأمور تحسب له وعليه، ومن الأفضل الالتزام بالحديث عن أحداث المباريات لتقليل الضغوط، لسنا في أوروبا»

أخبار الأهلي : الأهلي يوضح موقف عودة قندوسي ويحدد مصير موديست مع كولر
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : الأهلي يوضح موقف عودة قندوسي ويحدد مصير موديست مع كولر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.