أخبار الأهلي : الأهلي يفاوض مهاجم بوركينا فاسو من الدوري الروسي

أخبار الأهلي : الأهلي يفاوض مهاجم بوركينا فاسو من الدوري الروسي
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : دخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع أحد مهاجمي الدوري الروسي، من أجل الاستعانة به في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل حاجة الأحمر للحصول على رأس حربة بسبب تواضع أداء الفرنسي أنتوني موديست وعدم اقتناع مارسيل كولر، مدرب الفريق، بصلاح محسن.

أخبار الأهلي : متابعة مكثفة من الأهلي لمهاجم جروزني الروسي لضمه في الميركاتو الشتوي

ويسعى النادي الأهلي للحصول على خدمات مهاجم بوركينا فاسو، محمد كوناتي، الذي يلعب في فريق جروزني الروسي، خاصة أن هناك متابعة مكثفة من جانب الأحمر مع اللاعب البوركينافي، وفقا لما قاله الإعلامي محمد فاروق في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة.

الأهلي يعرض مليون و200 ألف دولار للتعاقد مع محمد كوناتي

وأوضح أن النادي الأهلي عرض مبلغا كبيرا لضم كوناتي، صاحب الـ25 عاما، من جروزني الروسي في الميركاتو الشتوي المقبل وهو مليون و200 ألف دولار، مبينا أن عقد اللاعب مع ناديه الحالي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

ويحصل النادي الأهلي، حاليا، على فترة راحة بسبب التوقف الدولي ومن المقرر أن يعود للتدريبات مرة أخرى يوم الجمعة المقبل.

أخبار الأهلي : الأهلي يفاوض مهاجم بوركينا فاسو من الدوري الروسي
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : الأهلي يفاوض مهاجم بوركينا فاسو من الدوري الروسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.