أخبار الأهلي : أول رد من اتحاد جده على تدريب كولر للفريق السعودي

أخبار الأهلي : أول رد من اتحاد جده على تدريب كولر للفريق السعودي
ستاد الأهلي

شهدت الساعات الماضية تحركا مفاجئا من جانب وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لقيادة السويسري دفة قيادة اتحاد جدة بنجومه الكبار في كأس العالم للأندية، بالتزامن مع بحث النادي السعودي عن مدير فني أجنبي جديد بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو.

وقال مصدر بنادي اتحاد جدة في إن وكيل مارسيل كولر عرض الأمر على إدارة النادي السعودي، كونه يتواجد في المنطقة العربية وسبق وترشح بالفعل لتدريب أحد أندية الدوري السعودي من قبل، لكن لم يتم الأمر.

وأوضح المصدر أن اتحاد جدة، لا يٌفكر في كولر نهائيا والاتجاه الأكبر لمدرب أجنبي آخر درب فريقا عربيا أيضا، وقد يكون ألفريد شرودر مدرب العين الذي رحل عن الفريق بسبب عدم التجانس حسب بيان النادي الإماراتي الرسمي أو الإسباني لوبتيجي وقد يكون هو المدرب الجديد.

ويواجه كولر انتقادات من إدارة النادي الأهلي بسبب عدم نجاح صفقة الفرنسي أنتوني موديست الذي شارك في جميع البطولات دوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي والدوري المصري، ولم ينجح في تسجيل أي هدف حتى الآن مما تسبب في غضب كبير تجاه المدرب بسبب اختياره اللاعب الفرنسي.

أخبار الأهلي : أول رد من اتحاد جده على تدريب كولر للفريق السعودي
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : أول رد من اتحاد جده على تدريب كولر للفريق السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.