موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت للبيع 2024 متى يسكر ونترلاند الكويت الموسم الثاني winterland.kw

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت للبيع 2024 متى يسكر ونترلاند الكويت الموسم الثاني winterland.kwوالان مع التفاصيل

تذاكر ونترلاند الكويت للبيع 2024، تشهد محركات البحث في الوقت الحالي عمليات مستمرة فيما يخص موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت للبيع، كما أن الكثير من الأشخاص يريدون معرفة متى يسكر ونترلاند الكويت الموسم الثاني 2024، وما هي أسعار تذاكر ونترلاند الكويت، وخلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات حول ذلك، كما أننا سنرفق أسفل المقال رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت عبر الموقع الرسمي.

تذاكر ونترلاند الكويت 2024

قبل أن نرفق رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024، ومعرفة متى يسكر ونترلاند الكويت الموسم الثاني winterland.kw، نستعرض معاً نبذه مختصره عن هذا الصرح الكبير لمدينة الملاهي حيث تقدم ونتر لاند العديد من الألعاب والملاهي الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الألعاب التفاعلية والمغامرات المثيرة، مثل الزحليقات والتزلج على الجليد والقوارب المائية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للكبار الاستمتاع بالألعاب الترفيهية المثيرة، مثل القفز بالمظلة وركوب الدراجات الهوائية، كما تعتبر ونتر لاند الكويت أيضًا مكانًا رائعًا لمحبي التزلج على الجليد. تحتضن المدينة حلبة تزلج ضخمة تم تجهيزها بأحدث التقنيات، مما يوفر تجربة تزلج رائعة للزوار. سواء كنت مبتدئًا في التزلج أو محترفًا، فإن هذه الحلبة ستلبي احتياجاتك وتوفر لك فرصة للاستمتاع بتزلج الشتاء.

متى يسكر ونترلاند الكويت الموسم الثاني 2024

وفقاً لما تم الإعلان عنه وتوضيحه من قبل الشركة المنظمة لهذا الصرح الكبير، إليكم الإجابة على التساؤل الأكثر بحثاً واهتماماً متى يسكر ونترلاند الكويت الموسم الثاني 2024، حيث أوضحت الشركة أنه يتم إغلاق ونتر لاند الكويت الموسم الثاني في تمام الساعة الحادية عشر 11 ليلاً في جميع أيام الأسبوع، وأتاحت الشركة إمكانية حجز تذاكر ونترلاند الكويت عبر الإنترنت بشكل إلكترونياً، وذلك من خلال الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق ونترلاند الكويت عبر متجر جوجل بلاي وآب ستور.

هذا بالإضافة أن ونترلاند الكويت تحتوي على العديد من الألعاب والملاهي الترفيهية، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في المطاعم والمقاهي الموجودة داخل ونتر لاند، وتقدم هذه المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية التي تلبي جميع الأذواق.

أسعار تذاكر ونترلاند الكويت 2024

فيما يخص أسعار تذاكر ونترلاند الكويت 2024، فقد بينت هذا الشركة المنظمة له حيث جاءت أسعار التذكرة كالآتي:

  • الدخول يكون مجاني للأطفال دون أربعة أعوام.
  • الأطفال أكبر من أربعة أعوام 5 دينار كويتي.
  • تذكرة الخدم والعاملات 5 دينار لفرد الواحد.
  • سعر تذكرة الألعاب 5 دينار وقت الحجز جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة يكون  دينار.

رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024

يُمكن لجميع الراغبين في دخول ونترلاند الكويت حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لها ( هنـــــا )، علماً أن مواعيد العمل تكون من يوم الأحد إلى الأربعاء وذلك من الساعة 5 عصرًا إلى 12 منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

‫0 تعليق