مصطفى شعبان يقوم بتغسيل والده.. الحلقة 21 من مسلسل “بابا المجال”

شكرا على قرائتكم خبر عن طريق والان مصطفى شعبان يقوم بتغسيل والده.. الحلقة 21 من مسلسل “بابا المجال” تفاصيل هذا الخبر

بدأت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل “بابا المجال” بأحداث مثيرة، وعقب انتهاء الحلقة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداث الحلقة عبر السوشيال ميديا.

 

وتضمنت أحداث الحلقة الحادية والعشرون ان الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية “زين” قام بتغسيل والده الفنان رياض الخولى الذي يجسد شخصية زكريا الديب” في حالة من البكاء والحزن الشديد.

 

 

حيث طلب زين من عائلة الديب إنه ا تخرج خارج الغرفة حتى يقوم بتغسيل والده.. وبعد تغسيله لوالده قام بالدعاء له.

 

أبطال مسلسل “بابا المجال”

 

يشارك العديد من النجوم في قائمه مسلسلات رمضان 2023، ومن بينهم النجم مصطفى شعبان من خلال بطواة مسلسل بابا المجال، ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف، مها نصار، بالاضافة الر عدد اخري من النجوم، والعمل من تاليف واخراج احمد خالد موسي.

 

 

مسلسل بابا المجال ومواعيد العرض

 

 

يعرض مسلسل بابا المجال عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحًا والثانية ظهرا.

 

ويتم عرض بابا المجال على قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساء والاعادة الساعة الرابعة عصرًا والثامنة مساء، وسيتم عرضه عبر منصة “واتش ات” الإلكترونية.

 

 

أحداث مسلسل “بابا المجال “

 

وتدور أحداث مسلسل “بابا المجال”، ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم “بابا المجال”.

 

 

آخر أعمال مصطفي شعبان

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان، كان مسلسل دايمًا عامر، الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2022، كان ينتمي للأعمال الكوميدية الإجتماعي.