لن يرحل هذا الموسم.. نجم الأهلي إزجيان أليوسكي يتحدى الإصابة التي اصيب بها في بداية الموسم

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي السعودي، الذي يقوده المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، مفاجأة سارة، بعد تعافي أحد أهم لاعبيه الفنيين من إصابة غير متوقعة.

وفاز النادي الأهلي بشكل قوي على فريق الخليج، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تعلن النادي الأهلي عن عودة اللاعب أليوسكي بعد تعافيه من الإصابة.
وفجّر نادي الأهلي السعودي, ليلة أمس يوم الخميس, خبر إصابة الجناح الأيسر لفريق الأهلي, اللاعب المقدوني ايزيجان أليوسكي, أثناء مشاركته في مباراة الفريق الكبير ضد وادي الخليج في دوري المحترفين السعودي.

تلقى المدرب ماتياس يايسله مفاجأة قوية بعد تأكيد استعداد لاعبه المقدوني المحترف أليوسكي للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية في المستقبل القريب.

ومن ناحيته، قام أليوسكي بنشر الرسالة التالية عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “عانيت من مشكلة بسيطة بعد المباراة ولكن أشعر الآن بتحسن. أنا ممتن لكل رسائل الدعم، قمت بأداء جيد اليوم، فلنستمر في تحقيق الانتصارات”.

وشرح الأهلي أن اللاعب المقدوني قد تعرض لتعب شديد بعد مباراة الخليج بسبب فقدانه للسوائل في جسمه، وتم نقله إلى مستشفى محطي لإجراء الفحوصات الضرورية.