لتعويض الغائبين.. النصر يقرر تصعيد 7 ناشئين بالفريق الأول


جودي عبدالكريم

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، استعان بـ7 ناشئين لسد النقص العددى خلال التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للدوري السعودي.

لتعويض الغائبين.. النصر يقرر تصعيد 7 ناشئين بالفريق الأول

وقالت صحيفة ‘الرياضية’، إن السباعي فارس أفندي ومحمد العتيبي وعواد أمان، ومرزوق تمبكتي وخالد كمال ووليد صابر ومحمد صهلولي شاركوا في الحصة التدريبية التي شهدت غياب عدد كبير من اللاعبين لأسباب تراوحت بين الإصابات والانضمام إلى منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن التدريبات شهدت مشاركة محترف أجنبي وحيد وهو البرازيلي أليكس تيليس، فيما حضر مواطنه أندرسون تاليسكا مع الطاقم الطبي رفقة سلطان الغنام ووليد عبد الله.

قالت الصحيفة أن النصر عاد إلى التدريبات بعد أن حصل اللاعبون على راحة لمدة 5 أيام عقب الفوز على الأهلي 1-0، ضمن الجولة الـ24 من الدوري، علمًا أنه سيستأنف مشواره بلقاء الطائي السبت بعد المقبل فى الجولة الـ25.

الجدير بالذكر أن  فريق النصر السعودي يعيش أزمة كبرى مع لويس كاسترو بعد وداع الفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، فضلا عن ضياع فرص المنافسة على لقب الدوري السعودي في ظل تفوق الهلال بفارق 12 نقطة.