عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 30٪ من مجله بنده الأسبوعية Panda

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 30٪ من مجله بنده الأسبوعية Pandaوالان مع التفاصيل

لفترة محدودة جداً نقدم لحضراتكم أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 30٪ من مجله بنده الأسبوعية Panda بجميع الأقسام والفروع من اليوم 14 مايو حتى نفاذ الكميات، ومنها….

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda Ksa

تخفيضات خاصة

عروض خاصة تقدمها اليوم محلات بندة، ومنها: الملح البحري الناعم والخشن الأوديسي، وكذلك الفلفل الأسود الحب والناعم من تاك تات، وكذلك الهيل الحب الممتاز، والإكسترا من مجدي، وأيضاً الكمون الحب والناعم من تاك تات، وتنزيل آخر على سعر بهارات البرياني الحب والفلفل الأبيض الناعم من تلك تات، وكذلك يوجد عرض على سعر الهيل الحب الممتاز والاكسترا من مجدي، وكذلك تتبيلة ماجي، صلصة الصويا من ماجي Magi، وغيرهم.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

تخفيضات خاصة

تنزيلات أخرى تقدمها محلات بندة السعودية Panda Ksa على أسعار: زيت الزيتون المتبقي من زيتوني، وكذلك بخاخ زيت الزيتون البكر الممتاز من ماركة عافية Afia، وأيضاً لديهم خصم على سعر زيت دوار الشمس من عافية Afia، وزيت الطبخ من ليزا، وكذلك زيت دوار الشمس من شمس، والزيت النباتي النخيل من هالة، وغيرهم من عروض على أسعار زيت الذرة بلس من عافية Afia، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من بندة ماركت Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض خاصة

تخفيضات أخرى تقدمها اليوم محلات بندة السعودية، وتشمل: بهارات ماجيك، وكذلك بهارات الفربي، وتخفيض حصري آخر على سعر بهارات إيسترن، والتمر الهندي من إيسترن، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار مسحوق الكري من مهران، والخل الأبيض الطبيعي من بيدر، وعرض غيره على سعر مسحوق الكاري والفلفل الأسود من إيسترن، وأيضاً دبس الرمان من بيدر، وكذلك صلصة الطماطم من كلاسيكو، كما لديهم خصم على سعر خل الطعام من رنا، وأيضاً صلصة المكرونة من كلاسيكو.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

توفر محلات بندة أيضاً عروض حصرية على أسعار: لخم التونة من الخير، وكذلك ملح هيمالايا العضوي من أورجانتي، وأيضاً الملح البحري من أورحانتي، وأيضاً خل التفاح العضوي بالنكهات من أورجانتي، وكريمة الطبخ من بوك Puck، ولحم التونة من الخير، وغيرهم.

‫0 تعليق