سعوديون يدشنون هاشتاج “الهلال فخر الوطن” بعد فوزه على الاتحاد 2-0 وتربعه على موسوعة جينيس

شكرا لمتابعتكم خبر سعوديون يدشنون هاشتاج “الهلال فخر الوطن” بعد فوزه على الاتحاد 2-0 وتربعه على موسوعة جينيسوالان مع التفاصيل

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “إكس” هاشتاجا بعنوان “الهلال فخر الوطن”، وانتشرت التغريدات حول الزعيم، وذلك بعد أن فاز الهلال على نادي الاتحاد بنتيجة 2-0، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إياب دور ربع النهائي، ليضرب مكانا في دور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، بعد إحراز كل من ياسر الشهراني ومالكوم، ليكون تأهل الهلال بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبهذه النتيجة، فقد لحق النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد حاليا بكريستيانو رونالدو لاعب النصر، ليودِّعا معا البطولة القارية مع أندية كل منهما، وبذلك يلتقي الهلال مع نادي العين الإماراتي في دور نصف النهائي.

واحتفلت جماهير الهلال السعودي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، وأطلقوا تغريداتهم الاحتفالية بهذا الفوز الثمين على منافس قوي، وهو اتحاد جدة الملقب بالعميد، خاصة وأنه قد ترتب على تلك النتيجة للهلال إحراز مرتبة عالمية سامية ونادرة.

الهلال يتربع على عرش موسوعة جينيس

وبهذا الفوز الثمين، فقد تربع نادي الزعيم على عرش موسوعة جينيس العالمية، بعد أن سجل نفسه كصاحب أعلى سلسلة في الفوز المتتالي في تاريخ الساحرة المستديرة، وتخطيه لفريق نيو سانتس الويلزي.

سعوديون يدشنون هاشتاج "الهلال فخر الوطن" بعد فوزه على الاتحاد 2-0 وتربعه على موسوعة جينيس
صورة متداولة

وفي هذا الصدد، كتب أحد المغردين، حول الهاشتاج الرائج الآن على منصة إكس، واسمه «أحمد الزامل» محتفلا بإنجاز الفريق الذي يشجعه “إنجاز رياضي سعودي على مستوى العالم، موسوعة #غينيس للأرقام القياسية العالمية، تضيف رقم #نادي_الهلال، كأكثر نادي انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم بـ 28 انتصار”.

وتابع الزامل تغريدته، مفتخرا بالهلال وما صنع الليلة “فخر الوطن ومُشرِف الكرة السعودية، وممثل الوطن الدائم لكل إنجاز عالمي.. اليوم يصل الإعجاز”.

وكسر الهلال الرقم القياسي التاريخي بشأن تحقيق أكبر عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم بـ 28مباراة، متخطيا نادي the new saints من ويلز، والذي كان بدوره قد تخطى نادي أياكس أمستردام الهولندي.

جدير بالذكر أن نادي الهلال في انتظار تحديد موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد يوم الثلاثاء القادم، وذلك في مباراة الذهاب، وأما عن مباراة الإياب فسوف تكون على ملعب المملكة أرينا يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل.