تعرف على ملخص الحلقة الـ6 من مسلسل “جت سليمة”

شكرا على قرائتكم خبر عن طريق والان تعرف على ملخص الحلقة الـ6 من مسلسل “جت سليمة” تفاصيل هذا الخبر

عُرضت الحلقة السادسة من مسلسل “جت سليمة” للفنانة دنيا سمير غانم، على شاشة تليفزيون قناة cbc في تمام الساعة 8:45 وشهدت الحلقة عدة أحداث مليئة بالكوميديا والإثارة وفي السطور التالية سوف نتعرف على ملخص الحلقة السادسة.

 

 

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل “جت سليمة”

 

بدأت أحداث الحلقة بوقوف السلطان طمعان أمام تمثال لشقيقه المتوفي وظل يتحدث السلطان إلى التمثال ويعبر له عن مدي كرهه له وعن إنه هو فقط الحكام ولن يدع أبنه يصل إلي العرش، ودخل الوزير لميس إلى السلطان وتحدث له السلطان وقال له بأن شقيقه كان لديه ابن، وامره بأن يبحث عن ابن شقيقة “الوريث” وأيضا أن يبحث عن الغريب.

إنتقلت الأحداث إلى سليمة، والاميرة أحلام، وتجعل الأميرة أحلام سليمة بأن تدخل غرفة الأمير رعد لترأي عمر شقيقها وقالت لها الأميرة بأنها سوف تنتظرها بالخارج وإذا شعرت بأي خطر أو مجيء شخص سوف تطرق الأميرة الباب من الخارج بثلاث خبطات، وتحدثت سليمة إلي عمر شقيقها وأثناء ذلك جاء السلطان متجهه نجو باب الغرفة التي تقف امامها ابنته الأميرة أحلام فدخل الغرفة وشك بشيء ولكن لم يعثر على اي شىء لان سليمة اختبأت بغرفة الألعاب بجانب الأطفال، فخرج السلطان وظلت الأميرة منتظرة سليمة وقامت سليمة بشكر الأميرة وتوديعها قبل السفر والزواج.

إنتقلت الأحداث وتعلق الأمير رعد علي الشجرة فجاء له السلطان طمعان والده وقال له اقفز وسوف انقذك فقفز الامير ولكن لم يحميه السلطان وعلمه درس بهذا وقال له لا تثق بشخص وحتي وإن كان والدك ورحل السلطان.

 وجاءت الأميرة أحلام بصحبه جدتها قوت القلوب إلي شقيقها الأمير رعد لتودعه قبل سفرها ثم اتجهوا نحو السلطان وودعت الأميرة السلطان ثم ذهبت في حزن وذهبت جدتها في غيظ.

وانتقلت الأحداث مجددا إلي الوزير لميس وحراسه عندما قالوا إليه انهم عثروا على سيدة في السوق قالوا الناس عنها إنه ا رأت الغريبة من قبل فأخذوها واحتجزوها وذهب الوزير لميس بصحبة الحراس ليحقق معاها فقالت له على مواصفات الغريبة وتأكد الوزير بأن الغريبة هي “سليمة” 

إنتقلت الأحداث إلي موكوس عندما كان يتمشي فوقعت عليه ورقة مكتوب بها خليك ورا الغريب وعلم موكوس بأن سليمة كشفت فذهب مسرعا إليها وقال لها بأنهم يجب عليهم الهروب وذلك أثناء قدوم الوزير لميس وحراثه إلي سليمة لكي يقبضوا عليها ولكن لم يعثروا عليها لأنها هربت هي وموكوس، علم السلطان طمعان بحقيقة الأمر وعاقب الوزير والحراس بسبب هروب سليمة.

وتسلطت الأضواء علي سليمة وموكوس ليعطي إليها الورقة الذي وقعت عليه لتشك سليمة بالأمر وتقول له ما هذه القلادة التى ترتديها فقال لها ورث من والدتي، فتأخذها منه سليمة وتفتحها ولم يكن موكوس يعلم بأن القلادة تفتح فعثرت سليمة على ورقة بداخل القلادة مرسوم عليها شجرة العائلة المالكة وتقول لها بأن السلطان طمعان له شقيق اسمه عرفان وهو الكبير وأن السلطان عرفان له أبن وزوجة وأن زوجته هي والدة موكوس وهذا الطفل هو موكوس.

وقرر سليمة وموكوس بأن يقوموا بتخبئة حقيقة الأمر عن الجميع.

تقابل كلا من السلطان طمعان وعمر شقيق سليمة وعلم السلطان بأن عمر شقيق سليمة وقرر أن يتحفظ عليه.

ذهبت سليمة مع موكوس إلي السكن القديم التي تملكه مفاتن وقرروا أن يختبؤا بمكان لديها.

وانتقلت الأحداث إلي غرفة يجلس بها السلطان طمعان ومعه الوزير لميس والامير رعد وعمر شقيق سليمة ليقرر السلطان بأن يتحفظ علي عمر 

قصة مسلسل “جت سليمة”

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، وتدور قصة “جت سليمة” في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

فريق عمل مسلسل “جت سليمة”

مسلسل “جت سليمة” من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية