تحدي صعب للاذكياء فقط.. هل يمكنك اكتشاف الاختلافات الثلاثة في نصف ثانية؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اللغز هذا معتبر من أصعب ألغاز البحث عن الاختلافات بين الصورتين التي عرضناها من خلال نجوم مصرية. الاختلافات الثلاثة الموجودة في الصورة التي أمامك هي اختلافات طفيفة جداً، والوصول إليها في الوقت المحدود المتاح يحتاج إلى قدرات ومهارات استثنائية. إذا تمكنت من اجتياز هذا التحدي، فتعلم أنك شخص مميز جداً وأنك تمتلك قوة ملاحظة فائقة. إنه وباختصار اختبار حقيقي لمهارات ذهنية وبصرية خاصة بالبحث والاستكشاف التي تمتلكها.

– صورة 4 – تحدي صعب جداً .. هل يمكنك اكتشاف الاختلافات الثلاثة في 15 ثانية؟
– صورة 4 – تحدي صعب جداً .. هل يمكنك اكتشاف الاختلافات الثلاثة في 15 ثانية؟
لغز الحديقة الغناء
في الصورة التي تظهر أمامك، يظهر مجموعة من الطيور في حديقة غناء. بعض هذه الطيور تسبح في الماء، والبعض الآخر يطير في الهواء، ويحيطهم الأشجار والأزهار.

تم نسخ هذه الصورة الجميلة بشكل كامل، ولكن بعد النسخ قمنا بإجراء ثلاثة تعديلات طفيفة في النسخة الثانية. والمطلوب منك هو أن تكتشف هذه التعديلات في أقل من 15 ثانية.

هل نجحت في التحدي؟
في حال انتهاء الثواني المحددة للحل و قد تمكنت من اكتشاف كل الاختلافات، فهذا يشير إلى أنك شخص لديه نظر حاد وقدرة ملاحظة غير عادية. أما إذا لم تتمكن من اكتشاف كل الاختلافات، فيمكنك المحاولة مرة أخرى في الصورة التالية.

بعد أن قمت بمحاولتين وفشلت في الوصول إلى الحل الصحيح، وصلنا الآن إلى مرحلة اكتشاف الحل الصحيح. الصورة التالية ستوضح لنا مواقع الاختلافات الثلاثة.

‫0 تعليق