تحديث لعبة Fallout 4 الجديد مزايا خرافية للجيل القادم وهل تحديث Fallout مجاني ومتي التحديث - media24.ps
تحديث لعبة Fallout 4 الجديد مزايا خرافية للجيل القادم وهل تحديث Fallout مجاني ومتي التحديث

شكرا لمتابعتكم خبر تحديث لعبة Fallout 4 الجديد مزايا خرافية للجيل القادم وهل تحديث Fallout مجاني ومتي التحديثوالان مع التفاصيل

تحديث لعبة Fallout 4 الجديد القادم بمزايا خرافية لكل عشاق هذه اللعبة المميزة بعد طول فترة من الوقت . تحصل لعبة Fallout علي الترخيص الخاص بالتحديث الجديد المنتظر تلك الفترة التي وصلت . إلي 9 سنوات لم يتم فيها التحديث أو إضافة أي جديد علي Fallout وتلك السنوات هي منذ . إصدار أول نسخة من اللعبة وبرغم طول تلك الفترة ألا أن هناك العديد من اللاعبين العاشقين للعبة Fallout مازالوا . مستمرين علي لعبها ولذلك سعت الشركة المنتجة علي أن يتم تطوير وتحديث اللعبة . للحفاظ علي تلك الاستمرارية وعن التفاصيل الخاصة باللعبة نتعرف عليها في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة.

تحديث لعبة Fallout 4 الجديد

بالرغم أن هناك جزء جديد تم اطلاقه منذ وقت في لعبة Fallout لكن اللاعبين حتي ذلك الوقت . يفضلون الجزء السابق للجزء الذي تم اطلاقه وذلك الجزء الأساسي الذي تم طرحه علي المتاجر . الإلكترونية منذ عام 2015 وهو متوافق مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة XBOX المتنوعة . كما أن لعبة Fallout 4 الجيل الجديد كان لها تقييم سابق وصل إلي نسبة 87% وهي نسبة . جعلت أستمراريتها ونجاحها طوال تلك السنوات يجعل الشركة المنتجة تسعي لتطويرها مرة أخري.

لعبة Fallout 4 الجيل الجديد

المعلومات المتداولة عن تاريخ تحديث Fallout 4 تقرر أن يكون يوم 26 من شهر أبريل الجاري كما ضمن المعلومات . التي يتم تداولها عن لعبة Fallout بأنها ستحوي مزايا خرافية . حصرية تجعل تجربة اللعب أكثر إثارة ومتعة من أي وقت ومتوقع أن ذلك سينعكس علي . مكانة اللعبة وسيجعلها تحصل علي شهرة أكثر من شهرتها السابقة كذلك بجانب أن هناك بعض التحسينات . التي وضعت في محتوي اللعبة ستجعل الأداء أكثر تطوراً من الوقت الماضي في محتواها بالكامل.

تحديث لعبة Fallout 4 الجديد
مزايا تحديث Fallout 4

ما هي مزايا تحديث Fallout 4

العديد من مزايا تحديث لعبة Fallout 4 الجديد القادم في التاريخ المشار له في فقرة مقال “موقع ثقفني” السابقة . وتلك المزايا نذكر منها الآتي:-

  1. تم وضع تقنية جديدة تجعل Fallout أكثر سرعة في الأداء بتشغيل 60 أطار.
  2. كما وضع في محتوي اللعبة تقنية الوضوح الخاصة بمحتوي اللعبة يجعل منظرها أكثر وضوحاً.
  3. كذلك ستحصل جميع أجهزة الحاسب الآلي علي تقنية Widescreen الداعمة لأنظمة التشغيل.
  4. ضمن مزايا تحديث Fallout 4 ستعتمد في طرق اللعب علي جهاز Steam Deck.
  5. كما أضيفت ميزة وحدة التحكم الخاصة بأجهزة PS وهي وحدة Dualsense 5 وهي خاصة بالصوت.
  6. وحدة التحكم المشار لها هي تقنية 3D Audio مما سيجعل الصوت أكثر نقاء ووضوح.
  7. كما ستحوي لعبة Fallout 4 الجيل الجديد علي حزمة من الأسلحة المتطورة وباقة من الأزياء المجانية.

هل تحديث لعبة Fallout 4 الجديد سيكون مجاني

بشأن التحديث القادمة من لعبة Fallout 4 الجيل الجديد يتساءل العديد من محبي اللعبة هل التحديث . سيكون مجاني أم هناك رسوم وذلك لم يتم التصريح به من الشركة المنتجة ولكن فيما هو معتاداً . في الكثير من الألعاب الإلكترونية يتم التحديث من المتاجر المختلفة بشكل مجاني وذلك . بشأن التحديث الخاص بالهواتف كما أن لعبة Fallout وهي متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox وتحديثات اللعبة تتم عبر . المتاجر يتضح في التاريخ المشار في تحديث اللعبة هل سيكون مجاني أم هناك رسوم علي المتجر.

تحديث لعبة Fallout 4 الجديد القادم يوم 26 من أبريل الجاري سيحتوي علي العديد من المزايا الحصرية وإضافت الأسلحة المتعددة الاستخدامات وذلك ما سيجعل اللعبة أكثر تميزاً بعد طوال فترة 9 أعوام لم يتم فيها أي إضافة علي الجزء الصادر في عام 2015.