بيراجعو لآخر لحظة.. القلق يسيطر على طلاب الثانوية بالمنيا قبل دخول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس والجبر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر بيراجعو لآخر لحظة.. القلق يسيطر على طلاب الثانوية بالمنيا قبل دخول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس والجبروالان مع التفاصيل

سيطرت حالة من القلق والتوتر على وجه طلاب الثانوية العامة في محافظة المنيا، قبل لحظات قليلة من انطلاق امتحانات اليوم.

امتحانات الثانوية العامة 2024امتحانات الثانوية العامة 2024

وقد حرص عدد كبير من الطلاب على مراجعة مواد اليوم أمام محيط لجان الثانوية العامة في محافظة المنيا قبل دقايق قليلة من انطلاق امتحانات اليوم وسط مساندة من قبل أولياء الأمور الذين حرصوا على التواجد مع ابناءهم امام محيط اللجان.

امتحانات الثانوية العامة 2024امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

ورصدت عدسة جريدة ‘أهل مصر’ توافد الطلاب والطالبات على محيط لجان الثانوية العامة في محافظة المنيا، منذ الساعة الثامن من صباح اليوم الأربعاء من أجل أداء امتحانات اليوم.

امتحانات الثانوية العامة 2024امتحانات الثانوية العامة 2024

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتي علمي علوم امتحان الجيولوجيا بينما طلاب علمي رياضة يؤدون امتحان الجبر الهندسة وطلاب ادبي يخضون امتحان علم النفس والاجتماع.

ويؤدي 37 ألفًا و432 طالبًا وطالبة بشهادة الثانوية العامة في محافظة المنيا امتحاناتهم حيث تم تخصيص 100 لجنة على مستوى جميع مراكز المحافظة، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة.

ورفعت محافظة المنيا درجة الاستعداد القصوى؛ استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، بمختلف الإدارات التعليمية بالتنسيق بين كل الجهات والأجهزة المعنية لتأمين كافة اللجان الامتحانية، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

‫0 تعليق