بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح شاهد VIP مجانا في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح شاهد VIP مجانا في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح شاهد VIP مجانا في دوري روشن السعودي


جودي عبدالكريم

ارتفعت معدلات البحث عن ترتيب الاتحاد والفتح، عن بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح شاهد VIP مجانا في دوري روشن السعودي قبل مباراة اليوم وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية».

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح شاهد VIP مجانا في دوري روشن 

مواجهة قوية تجمع بين الاتحاد والفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، حيث يسعى «العميد» لتحقيق الفوز وتحسين النتائج ومصالحة الجمهور عقب توديع منافسات دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد الغريم الهلال.

ويدخل فريق الاتحاد «حامل اللقب» تلك المواجهة أمام الفتح، وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 40 نقطة من 23 مباراة، بواقع 12 انتصار و4 تعادلات، وتلقى العميد الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يدخل فريق الفتح صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة مباراة الاتحاد، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من 23 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وتعادل في 7 مبارياتوحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء السبت، الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد والفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد والفتح، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية».

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح.