بالتخصصات والشروط.. وظائف شاغرة بالهيئة العامة لعقارات الدولة

الهيئة العامة للعقار

الهيئة العامة للعقار

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة، عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف قانونية وإدارية شاغرة لحملة البكالوريوس.

الوظائف الشاغرة:

– سكرتير.

_مدير ادارة المخاطر

هدف الوظيفية:

– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة الدعم الإداري بما يتضمن التنسيق بين الإدارات وتنظيم مواعيد ومسؤوليات المجالس واللجان المنبثقة والدعم ومراجعة التوجيهات والقرارات والتوصيات وفق الترتيبات النظامية للهيئة العامة لعقارات الدولة واللوائح ذات العلاقة وإعداد العروض التي تصدر بشأنها قرارات بالتمرير والتأكد من صحتها ودقتها والقيام بإجراءات التوثيق والارشفة.

المهام الرئيسية:

– تنظيم مواعيد ومسؤوليات المجالس واللجان المنبثقة (المراجعة ، والترشيحات والمكافآت، التنفيذية، التخصيص، الإستثمار)، وإعداد كافة المتطلبات اللوجستية مثل إعداد الغرف والدعم (تقنية المعلومات والخدمات الإدارية وغيرها) وذلك بالتنسيق مع إدارات الهيئة.

– التنسيق مع رئيس المجالس واللجان المنبثقة فيما يتعلق بالأعمال بما في ذلك مقترحات جدول الأعمال المقدمة من المجالس أو اللجان المنبثقةلتنظيم الجدول الزمني بشكل صحيح.

– تقديم الدعوات المباشرة للمسؤولين في الوقت المناسب لحضور الاجتماعات وتزويد الأعضاء بالمعلومات والوثائق والبيانات التي سيتم مناقشتها في الاجتماع.

– التنسيق مع المحافظ وسكرتارية اللجان للحصول على موافقة الهيئة العامة لعقارات الدولة على التقارير ومحاضر الاجتماعات.

– التنسيق مع أصحاب العلاقة المعنيين لتقديم ضيافة الطعام والشراب المطلوبة للاجتماعات وتوفير مرافق نظيفة وسالمة للاجتماعات .

– حضور اجتماعات المجالس وتوثيق محاضر الاجتماعات والتأكد من توفير المستلزمات اللوجستية لتحسين فاعلية الاجتماعات.

– إعداد ملفات محاضر الاجتماعات لضمان أن كافة وثائق المجالس واللجان المنبثقة محفوظة ومصنفة ويمكن الوصول إليها بالطريقة الصحيحة.

المؤهلات الوظيفية:

– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.

– لا يشترط الخبرة (0-2 سنة) من الخبرة ذات العلاقة.

رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر موقع الهيئة الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا ).