اقتراب نادي اتحاد جده من التعاقد مع قائد باريس سان جيرمان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تصدرت المملكه العربيه السعوديه في سوق الانتقالات الصيف في من اكثر الاسواق والدوريات شهره هذا العام حيث ذهب الى هناك العديد من النجوم، ومن ابرزهم كريم بنزيما نيمار نيغولو كانتي ، ورياض محرز وروبيرتو فيرمينو ، قبل عده سنوات اذا كنت تفكر ان انا لاعب بحجم فيرمينيو قد شرف الاعتزال او لاعب مثل فابينيو ان يذهب الى المملكه العربيه السعوديه فان ذلك سوف يكون مستحيل اما الان اذا قالوا لك ان نلعب بمثل حجم محمد صلاح سوف يذهب الى الدوري السعودي وسوف تقول لا باس به.

 

ويستعد نادي اتحاد جده الى التعاقد مع قلب دفاع نادي باريس سان جيرمان اللاعب البرازيلي الذي حصل العديد من الالقاب مع باريس سان جيرمان في العديد من المواسم الماضيه، ومن المتوقع ان يقبل نادي باريس سان جيرمان العرض المقدم من اتحاد جده السعودي.

يواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي بقيادة أنمار الحائلي جهوده لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وقد توجه نظره نحو صفقة كبيرة لتعزيز موقع خط الدفاع للفريق.

يهدف الاتحاد إلى تعزيز مركز خط الدفاع، وذلك بسبب إصابة اللاعب المصري أحمد حجازي الدولي والمستدعى للمنتخب، حيث تعرض للإصابة الطويلة في الرباط الصليبي.
إصابة احمد حجازي بالرباط الصليبي

تعرض أحمد حجازي، لاعب الدفاع الدولي المصري، لإصابة في الرباط الصليبي خلال نهاية موسم 2022/2023، مما أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق لهذا الموسم. وبناءً على ذلك، قرر الاتحاد تسجيل لاعب أجنبي بديل للعب في مركز الدفاع بدلاً من اللاعب المصري.

يعتزم الاتحاد السعودي تجنيد مدافع من فريق باريس سان جيرمان.
تقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد باقتراح لاستقطاب اللاعب البرازيلي ماركينيوس، المدافع السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كأولوية لقائمة الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطبقًا لتقرير نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، أعلنت إدارة نادي الاتحاد اليوم الجمعة عن قائمة تضم احتياجات الفريق وذلك بموجب توجيه وموافقة المدرب البرتغالي نونو سانتو، وتشمل هذه القائمة مركز قلب الدفاع وخط الهجوم.

أكد نادي الاتحاد رغبته في ضم أحمد حجازي إلى صفوف الفريق حتى الشتاء المقبل بعد أن حضر اللاعب المصري الدولي إلى مقر النادي يوم أمس لاستكمال عملية تأهيله بالتعاون مع الطبيب الإسباني روبن بونس.

من المهم أن نذكر أن اللاعب البرازيلي ماركينيوس، البالغ من العمر 29 عامًا، يلعب لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي منذ عام 2013، حيث انضم إليه قادمًا من نادي روما الإيطالي، ولديه عقد يمتد حتى 30 يونيو 2028.

يتم تفصيل حساب أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي.
أحمد حجازي انضم إلى نادي الاتحاد في العام 2020 بنظام الإعارة من فريق ويست بروميتش، ثم قامت الإدارة بشراء عقده بشكل نهائي في صيف 2021.

قام حجازي بأداء دور هام في تحقيق العديد من الإنجازات لفريق الاتحاد، مثل الفوز بلقب الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، بالإضافة إلى حصولهم على كأس السوبر السعودي.

‫0 تعليق